Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

مهام وحدة الشؤون المالية

 

1. تطبيق لوائح وأنظمة الوحدات التابعة الشؤون المالية.

2. القيام بالأعمال المالية بالكلية ومتابعة سلف الكلية ومتابعة تسديدها.

3. استلام وتوزيع الأدوات والأجهزة المكتبية على وحدات ومنسوبي الكلية.

4. التنسيق مع مستودعات الجامعة المركزية بكافة الأمور ذات العلاقة بمستودع الكلية.

5. اعداد ميزانية الكلية واحتياجات ورش العمل واللجان والفعاليات المقامة في الكلية.

6. طلب سلفة للكلية ومتابعة تسديدها.

7. حصر فواتير المشتريات الخاصة بالأقسام والتي صرفت على ورش العمل والفعاليات من ميزانية الكلية والرفع بتسديدها.

8. حصر احتياج اقسام الكلية من الأجهزة والأدوات المكتبية المستهلكة والرفع بطلب الاحتياجات وتوزيعها على الأقسام حسب الاحتياج ومتابعة أوامر الصرف

9. تسليم العهد للموظفين والموظفات حسب الاحتياج واسقاط العهد التالفة ومتابعتها.

10. جرد مستودعات الكلية وفحص الأجهزة الرجيعة وحصرها والرفع فيها.

11. القيام بجميع أعمال مشتريات الكلية.

12. اعداد كراسة الشروط والمواصفات والعقود الخاصة بمناقصات التي تخص الكلية.

Last updated on : December 21, 2023 11:08am