Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مهام وحدة إدارة المخاطر

 

  1.        إعداد خطة متكاملة لإدارة المخاطر استنادًا إلى الخطة الاستراتيجية للكلية والجامعة.
  2.         تحديد وتصنيف وإدارة المخاطر التي تتعرض لها البيئة الأكاديمية بالكلية وتقييمها ومراقبتها بصفة دورية.
  3.        إعداد برامج تدريبية لمنسوبي الكلية لنشر ثقافة إدارة المخاطر.
  4.         متابعة وتقييم آليات إدارة المخاطر المطبقة بالكلية واعداد التقارير الخاصة بالوحدة بصورة دورية.
  5.        تحديد الآليات والأدوات المطلوبة للتحكم في المخاطر.
  6.        إعداد سجل المخاطر المختلفة التي تتعرض لها الكلية وتحديثه باستمرار 
  7.        اعداد دليل موثق لسياسة وإجراءات إدارة المخاطر بما يتوافق مع إدارة المخاطر بالجامعة.
  8.        مراجعة وتقييم أداء وممارسات وحدة إدارة المخاطر سعيًا للتطوير والتحسين المستمر.
  9.        الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الإجراءات المتعلقة بتحليل وإدارة المخاطر بأنواعها المختلفة.
  10.         متابعة تنفيذ متطلبات إدارة المخاطر وتحديد المهام والمسؤوليات الموكلة لكل عضو/قسم/وحدة بالكلية.
تاريخ آخر تحديث : فبراير 27, 2024 3:19م