مهام وحدة الأعمال
-الإشراف على الإجراءات الإدارية والمالية للبرامج التدريبية والخدمات الإستشارية والبحثية المقدمة من الكلية، و متابعة إجراءات الصرف للمستحقات الخاصة بها مع الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة وخارجها.
-الإشراف على الإجراءات الإدارية والمالية للبرامج التنفيذية والمستمرة المنفذة في الكلية، ومتابعة إجراءات الصرف للمستحقات الخاصة بها مع الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة وخارجها.
-دعم تحقيق الكلية لإيرادات مالية تحت مظلة التنظيمات التي تعمل بها الجامعة، وتقديم مقترحات تطويرية لتطوير وتعزيز الإستثمارات البديلة في الكلية.
-دعم إبرام اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين الجامعة وجهات القطاع الحكومي والخاص في مجالات اختصاص الكلية وتحت مظلة التنظيمات التي تعمل بها الجامعة.