أنت هنا

 

تحتفل كلية التمريض بجامعة الملك سعود غدًا بـ"يوم التمريض الخليجي 2016م"،  بتنسيق مع مكتب الصحة الخليجي لدول الخليج العربي تحت شعار "معلوماتية التمريض ..رعاية متطورة" وذالك بمبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض .

 

وقال عميد كلية التمريض الدكتور أحمد أبو شايقة: "إن  الاحتفاء بـ"يوم التمريض الخليجي" يأتي امتدادا لأهمية مهنة التمريض، وبيان ذلك في العصر الحالي والتطور الكبير الذي وصلت إليه هذه المهنة، كما يتعبر جسر امتداد لتاريخ هذه المهنة العريق، وما يتمتع به التمريض السعودي من كفاءة كبيرة وخبرة".

 

وبين أن التمريض الخليجي على موعد  في 13 مارس من كل عام للاحتفاء به، مفيدًا أن الاحتفال به يهدف إلى تعزيز دور التمريض، وإبراز أهميته في المجتمع تقديراً لدور وجهود العاملين في هذه المهنة الإنسانية.

 

وأكد "أبو شايقة" أن كلية التمريض بجامعة الملك سعود أخذت على عاتقها مهمة الارتقاء بالكوادر التمريضية في مجال التعليم والتدريب، والمساهمة في رفع الكفاءة للممرضيين والممرضات من خلال برامج التجسير لخريجي الدبلومات وبرامج  الدراسات العليا.

 

وأشار إلى أن الاحتفال يصاحبه العديد من الأنشطة للتعريف بعراقة وأهمية المهنة منذ عهد النبوة، والتركيز على الدور الإعلامي، لإظهار دور التمريض.

- See more at: https://news.ksu.edu.sa/ar/node/110157#sthash.y6KIPR53.hiiMkoMm.dpuf

تاريخ بداية الفعالية: 
الأربعاء, آذار (مارس) 23, 2016 - 00:00
تاريخ نهاية الفعالية: 
الأربعاء, آذار (مارس) 23, 2016 - 00:00
وقت بدء الفعالية: 
09:00am