بسم الله الرحمن الرحيم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة على رسول الله وآله وسلم تسليماً كثيراً ..

نرحب بجميع زوار البوابة الالكترونية لكلية التمريض بجامعة الملك سعود .. ونسعد بتواجدنا من خلال هذه البوابة لتقديم كل ما يحتاجه الزائر الكريم من معلومة أو بأي خدمة نتشرف بتقديمها له ..

لقد دأبت جامعة الملك سعود ومنذ تدشين خدمات بوابتها الالكترونية بالسعي الحثيث لتطوير خدماتها الالكترونية ومواكبة تطلعات الدولة للتحول إلى الحكومة الالكترونية فأصبح التعامل الالكتروني أحد ركائز التعامل في الجامعة ..

ومن خلال هذه الرؤية وإستجابة لتطلعات الإدارة العليا وتنفيذاً لتوجيهات سعادة عميد الكلية الدكتورة مي بنت محمد الراشد .. كونت لجان وحدد أعضاء فريق عمل وتم التنسيق مع البوابة الالكترونية بالجامعة وحدثت المعلومة وجمعت البيانات ودققت وطبقت معايير الجودة في الخدمات الالكترونية وسجل التواجد في برامج التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر واليوتيوب ونعتبر وبشهادة من مقدم الاعتماد الأكاديمي الدولي والذي حصلت عليه الكلية أن البوابة الالكترونية في الكلية قد حققت الكثير من التقدير لتوفر المعلومة وإتاحة الوصول لها.

وأخيراً .. لا يسعني إلاَ أن أتقدم بالشكر لجميع العاملين في البوابة الالكترونية من مشرفين وأعضاء على جهودهم التي بذلوها ويبذلونها في إظهار صورة الكلية في العالم الالكتروني بالشكل الذي يجب أن تكون عليه .. كما لا يفوتني أن أشكركم أيها الزوار الكرام لما تبدونه من ملاحظات واقتراحات لتحسين عملنا في البوابة الالكترونية لكلية التمريض.

والحمد لله رب العالمين

 

 

 

مدير الإدارة

عبدالعزيز بن معدي بن باروك العتيبي

SEO keyword: 
كلمة مدير الإدارة